حب

[حب][bsummary]

أطفال

[أطفال][bigposts]

طبيعة

[طبيعة][twocolumns]

صور دول صغيرة تخفي عجائب سياحية

عادة ما يقوم السياح باختيار دول مشهورة في جميع أنحاء العالم بلدان ذات بنية ترويجية قوية والتي تم بناؤها من حولهم. في الواقع، قلة من البلدان تمثل أكثر من نصف السياحة العالمية. ومع ذلك، هناك العديد من الدول لم يتم الإعلان والترويج للسياحة بها بشكل صحيح أو كان لها سمعة سيئة زرعت بسبب الحروب الماضية أو أعمال عنف متفرقة واقل الدول العربية كان يجب ان تكون أقوى سياحياً من وقتها الراهن.

هذه الدول المهمشة تستحق الزيارة لعدة أسباب. الأول اذا كنت ترغب بزيارة الأماكن المكتظة بالسياحة في هذه المدن والبلدات, فبامكانك زيارة تلك المواقع التاريخية والشواطئ الجميلة دون وجود هذا العدد الكبير من الناس حولك.

والثاني هو أنه، كون تلك الأماكن أقل زيارة، فأن أسعار الخدمات تبقى في متناول أي جيب. والثالث، كون تلك المعالم السياحية العجيبة غالباً لا تملك دليل وبالتالي، ذلك يعزز عنصر المفاجأة لديك.



صور دول صغيرة تخفي عجائب سياحية

1. بوليفيا

تتلقى بوليفيا 1.8 مليون سائح سنويا. لديها بعض أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في أمريكا الجنوبية، من بينها الشهير "سالار دو أويوني"، أكبر صحراء من الملح في جميع أنحاء الكوكب، بالقرب من منطقة الأنديز. خلال أشهر الصيف، في الفترة من نوفمبر إلى يناير تتركز آلاف الأنواع من طيور النحام وطير Punta Pariñas وردية اللون. فيها الصبار العملاق (ارتفاعه يصل إلى 15 مترا) في "جزيرة السمك" تستحق أفضل جدول سياحي لزياتها. كما وتحتوي على فنادق شهيرة مصنوعة من الملح والماء على بعد عدة كيلومترات حيث يمكنك اتخاذ أفضل الصور.

صور دول صغيرة تخفي عجائب سياحية
عجائب سياحية : بوليفيا

2. البوسنة والهرسك

بعد الحرب التي جرت 1992-1995، دمر البلاد، وانقسمت واستنفدت. ومع ذلك، على أنقاضها بدأ تشكيل الأمة فخرها وعزها في ثقافتها وماضيها، مع بعض من البيئات الطبيعية والريفية الأكثر جمالا في أوروبا. وتشمل مدينة موستار، تقع على ضفاف نهر نيريتفا مع الجسر الشهير معظم، الذي دُمرت خلال الحرب وأعُيد بناؤها في السنوات اللاحقة. هذه البلدة الصغيرة المكونة من 120 ألف نسمة يعيشون من السياحة. فقد تم الأعلن عن المركز التاريخي من مواقع التراث العالمية من قبل اليونسكو والذي يحتفل به العامة والتي أمتدت تلك المعالم شوارعها وشواطئها انها من أجمل المعالم السياحية في المنطقة.

صور دول صغيرة تخفي عجائب سياحية 2
عجائب سياحية البوسنة والهرسك

3. أرمينيا

هذا البلد القوقازي الصغير المعروف بمناظره الطبيعية الجبلية التي تلقط الأنفاس. بعد تفكك الاتحاد السوفياتي، شهدت البلاد واحدة من أسوأ الأزمات الاقتصادية في تاريخها. انتعاش بطيء ومؤلم، وشمل ذلك السياحة الدولية كأحد مصادر الدخل. لك لا يزال من بين تلك المواقع يزوها عدد من السياح، ونسلط الضوء على دير خور فيرات Khor Virap ، التي تقع في سفح جبل شاهق "أرارات".

صور دول صغيرة تخفي عجائب سياحية 3
عجائب سياحية أرمينيا

4. بوتان

تقع جنوب آسيا ويبلغ عدد سكانها أقل من مليون نسمة، وقد تم دب سياسة روح الإعجاب بالسياحة المستدامة لحماية النظم الإيكولوجية.  بين العديد من حسناته هو " تاك شانق Taktshang" (عش النمر)، وهو دير يقع على منحدر، وهو مكان مقدس في جبال الهيمالايا عن البوذية مع سبعة معابد لهم لدى دخول البلاد، فمن الضروري الحصول على تأشيرة بغض النظر عن الخلفية الخاصة بك عن المكان.
صور دول صغيرة تخفي عجائب سياحية 4
عجائب سياحية بوتان

5. مدغشقر

تعتبر رابع أكبر جزيرة في العالم، ويرتكز كل جمال هذا البلد على مناظرها الطبيعية والمتنزهات الوطنية، والغابات الاستوائية، واحتياطياتها الكبيرة من الكهوف والوديان. واحد من المعالم الأكثر شهرة هي " تبلدي adansonias "،وهي من الأشجار العملاقة المعروفة باسم "شجرة الزجاجة" أو "الشجر الاستوائي"  والتي تبت فقط في هذا الجزء من أفريقيا.


صور دول صغيرة تخفي عجائب سياحية 5
عجائب سياحية مدغشقر

6. غرينلاند

كيف ترى الأنهار الجليدية، الأضواء الشمالية والوديان المجمدة الضخمة بعدد من السياح القليل جدا من حولك؟ نعم ذلك ممكن في غرينلاند، أقرب البلاد إلى القطب الشمالي واحدة من أقل الاستكشافها. تملك 57،000 نسمة يعيشون من الصيد. ومن الغريب ان تملك ثلاثة فصول في السنة وهم الشتاء والصيف والربيع. لديها عدد قليل من الطرق، لا قطار ولا مطار فقط حديقة وطنية تعتبر الأكبر في العالم مع مشهد خلاب وكأنه شيء من عالم آخر. لديها احتفال رئيسي هو مهرجان العودة للشمس بحيث عندما يحتفل السكان المحليين بذلك يكون الليل انتهى أخيرا، ويأتي القليل من الضوء.


صور دول صغيرة تخفي عجائب سياحية 6
عجائب سياحية غرينلاند

هكذا نكون قد انتهينا من كتابة التدوينة اجمل الصور لدول صغيرة تخفي العجائب السياحية آملين ان نعرض لكم ما يشابهها من مواضيع الصور الجديدة حتى يتسنى لك المشاركة مع الاصدقاء والاقارب على فيس بوك و توتير و جوجل بلاس وغيرها من الشبكات الاجتماعية وشبكة التواصل الرقمية، كما بالامكان ارسال التعليقات عبر الصندوق الاسفل تعبر فيه عن رأيك في المقالة ويمكنك ارسال الاقتراحات والتفضيلات لكي اخذها بعين الاعتبار في التعديل والاضافة، باقة من الحب والتقدير والاحترام مرسلة لكم عبر منصة فور بيوتفل بيكتشرز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق