حب

[حب][bsummary]

أطفال

[أطفال][bigposts]

طبيعة

[طبيعة][twocolumns]

صور أحذية غريبة مقتبسة من الحيوانات

اختلف المنظور في هذه التصاميم الخاصة بالأخذية النسائية, فلم تقتصر على اللبس والمشي بها لترفعك على الأرض. شاهد صور أحذية غريبة وحي الخيال الانساني وتم التماسها من مملكة الحيوانات .

للمرة الأولى عبر فور بيوتفل بيكتشرز أرى فيها تلك الأغرب على الأطلاق صور للأحذية الغريبة ولطالما كانت الفكرة والفائدة من ارتدائها هو حمل جسم الشخص عن الارض ومنع القدم من الاحتكاك بالارض او الاصتدام بالأشياء التي قد تؤذي أرجالنا, لكن ليس هناك حدود لخيال الانسان فقد وصل الى موضة الأحذية وخلق منها التصاميم والعجيب والعجب!

وكما نرى في جميع المجالات وأقسام الأبداع نرى من عالم الحيوان شئ جميل فهذه صور احذيه غريبه نالت من الروعه والدهشة ما كان لها النصيب, واحدة تحمل منظر الأفعى واخرى الجمل والاخطبوط والتمساح واشكال غريبة, قد تحوز بعضها على اعجابك وكثير منها تتعجب منها وتستغرب عند مشاهدتها.

صور أحذية غريبة

صور أحذية غريبة 1

صور أحذية غريبة 2

صور أحذية غريبة 3

صور أحذية غريبة 4

صور أحذية غريبة 5

صور أحذية غريبة 6

صور أحذية غريبة 7

صور أحذية غريبة 8

صور أحذية غريبة 9

صور أحذية غريبة 10


أذا حاز الموضوع على رضاكم فربما تودون المشاركة مع الأصدقاء والزملاء والأحبة على فيس بوك وتويتر وجوجل وغيرها من الشبكات الاجتماعية لترى مدى انطباعهم بتلك المناظر او بامكانك التعليق عبر صندوق المدونة بالأسفل وتقديم اقتراح أو سؤال أو رد جميل, استمتعوا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق