حب

[حب][bsummary]

أطفال

[أطفال][bigposts]

طبيعة

[طبيعة][twocolumns]

بالصور: أشياء يقدر باريس سان جيرمان شرائها بقيمة نيمار

في صفقة انتقال للاعبين لم يسبق لها مثيل بقيام نادي باريس سان جيرمان شراء نيمار من برشلونة, قيمة ضخمة في نيمار قادر مقابلها شراء هذه الاشياء.

بعض الحقائق عن صفقة انتقال نيمارالى باريس سان جيرمان

مبلغ التعاقد مع نيمار يساوي 222 ميلون يورو وهذا قيمة فسخ التعاقد مع برشلونة, وفي باريس سان جيرمان نيمار سوف يتقاضى في الساعة 3800 يورو, اي يوميا 92 ألف يورو بينما إسبوعه مع البى إس جى سيصل ل 645 ألف يورو ليتقاضي شهريا 2.5 مليون يورو ليصل سنويا ل 30 مليون يورو ليصبح أضخم راتب في أوروبا بل التاريخ .

وبقيمة نيمار فقد اشاد البعض الى ان PSG قادر على شراء فريق كامل, فضلا عن اشهر نجوم العالم في كرة القدم, وغيرها من التعاقدات والأمور التي تسهل عمل نادي كامل, بالفعل صفقة كبيرة احدث ضجة في العالم , تعرف على البعض مما يمكنك شراءه بقيمة نيمار.



بالصور: أشياء يقدر باريس سان جيرمان شرائها بقيمة نيمار

أشياء يقدر باريس سان جيرمان شرائها بقيمة نيمار

أشياء يقدر باريس سان جيرمان شرائها بقيمة نيمار 2017

أشياء يقدر باريس سان جيرمان شرائها بقيمة نيمار

هكذا نكون قد انتهينا من كتابة التدوينة آملين ان نعرض لكم ما يشابهها من مواضيع الصور الجديدة حتى يتسنى لك المشاركة مع الاصدقاء والاقارب على فيس بوك و توتير و جوجل بلاس وغيرها من الشبكات الاجتماعية وشبكة التواصل الرقمية , كما بالامكان ارسال التعليقات عبر الصندوق الاسفل تعبر فيه عن رأيك في المقالة ويمكنك ارسال الاقتراحات والتفضيلات لكي اخذها بعين الاعتبار في التعديل والاضافة , باقة من الحب والتقدير والاحترام مرسلة لكم عبر منصة فور بيوتفل بيكتشرز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق