حب

[حب][bsummary]

أطفال

[أطفال][bigposts]

طبيعة

[طبيعة][twocolumns]

بالصور: عروسان مصريان يرتديان ملابس كاجوال تشعل الفيس بوك

كالعادة كل غريب وجديد يشتعل الفيس بوك فهذه العائلة التي سوف تخلق بدأ من فكرة تغيير الملابس الرسمية في حفل الزفاف الى ملابس كاجوال على أرض مصرية تملأها المحبة والبساطة في الحياة.

ما الفكرة من ارتداء الملابس الكاجوال في حفل الزواج

بداياً لكل أمره وله رأيه وحريته في اختيار الأشياء التي تحلو له, فهذانان الزوجان المصريان اختارا ملابس كاجوال أقل تكلفة من تلك الأزياء الفاخرة وبدلة الزفاف التي تعد باهظة الثمن للكثير من المقبلين على الزواج لا سيما شعب مصر, حيث تنبع منها فكرة الاقتصاد في الحياة وتقاليل المصاريف, أما على صعيد اخرى فهناك منظور مختلف لتلك الملابس التي يرتدونها فتعد فكرة جديدة تجلب الأنظار وتعد محطا لافتاً على المستوى العالمي فمن غير العادة ان ترى عريس او عروسة ترتدي غير ثوب او البدلة الرسمية في سهرة العمر, وشخصيا مع تغيير تلك العادات من الالتزام بالزي المتعارف عليه وجعل الأمر على أبسط صورة مع مراعاة جمال المنظر الخارجي واختيار ما يناسب كل منها. فما رأيك؟






الخلاصة

الحياة الزوجية ليست مقتصرة على ملابس من نوع ما او ماركة معينة, وانما يجب ان يبدأ مبدأ الحب والاحترام وكذلك الحفاظ عليها من خلال التوافق كل كل الأمور الزوجية وعمل خطط تتضمن النظرة المالية المستقبلية بما فيها تكاليف الملابس, كما يجب ان يكون هناك فكر منفتح يتقبل الأفكار الجديدة والعناصر غير الاعتيادية حتى يمكن التماشي مع متطلبات المعيشة.

forbeautifulpictures  ||  groom and bride wearing casual clothes

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق