حب

[حب][bsummary]

أطفال

[أطفال][bigposts]

طبيعة

[طبيعة][twocolumns]

صور "بورتون-أون-ذي-وتر" أجمل قرية سياحية في إنجلترا

قرية بورتون-أون-ذي-وتر Bourton on the Water تقع القرية في إنجلترا وتعتبر من أماكن جذب السياح بسبب أمر طريف هو ان القرية ( نموذج داخل نموذج ) تملك نموذج لها بكل أماكنها في أحد شوارعها هذا النموذج يوجد به نموذج أقل حجماً أخر للقرية التي يوجد بداخلها نموذج اخر اقل حجما , بداخله القرية التي تحتوي علي نموذج اقل في الحجم .


بورتون-أون-ذي-وتر أجمل القرى الانجليزية

بورتون-أون-ذي-وتر هي قرية وأبرشية مدنية في غلوسسترشير ، إنجلترا التي تقع على الوادي الشقة الواسعة داخل منطقة كوتسولدز وتتميز بالجمال الطبيعي. يبلغ في القرية عدد سكان 3296 نسمة في تعداد عام 2011 مما يجعلها قرية كبيرة وليس كما سكان بورفورد ، وغيرها البلدات الصغيرة والأسواق .

وتعرف قرية بورتون-أون-ذي-وتر بشارع هاي ستريت الخلاب الذي تحيط به الخضر الواسعة الطويلة ونهر ويندروش الذي يمر عبرها. ويعبر النهر العديد من الجسور الحجرية المنخفضة المقوسة. وقد أدت هذه الجسور المقوسة إلى الوصول ل بورتون على الماء وتسمى "البندقية من كوتسولدز". وكثيرا ما يكون لدى بورتون-أون-ذي-وتر عدد أكبر من الزوار مقارنة بأوقات الذروة في الموسم السياحي.





يوجد في بورتون عدد من المعالم السياحية الجميلة


خلال فصل الصيف، تتم لعبة كرة القدم من القرون الوسطى في حلبة أنشئت في نهر ويندروش نفسها. فريقان يلعبان مع كرة القدم القياسية، وحاكم يحاول الحفاظ على النظام. الحشود خط بنوك النهر، والهدف هو تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف (في حين الحصول على الجميع ملقاة ارضا)
في قرية نموذجية هي 1: 9 طبق الأصل من قرية وتتضمن نموذجا للقرية نموذجية نفسه (نموذج ضمن نموذج). تم بناؤه من قبل الحرفيين المحليين في 1930، وافتتح في عام 1937. 
نموذج السكك الحديدية
و متحف قيادة السيارات كوتسوولد (منزل بروم )
Birdland Park وحدائق ، والذي يحوى مجموعة من الطيور، فيها طيور البطريق والببغاوات الجاثمة (الجالسة) والطيور وكذلك بركة كبيرة كاملة من سمك السلمون الذي يمكن تغذيته من قبل الجمهور.
في يوم الأحد الرابع من كل شهر، هناك سوق المزارعين
المسافات الطويلة والمسارات المحلية تبدأ، وتنتهي أو تمر عبر بورتون على الماء. واحد من هذه الطرق التي تبدأ طريقها 100 ميل شمالا هو طريق قلب انجلترا.

كما أن بورتون هي موطن مدرسة بورتون-أون-ذي-وتر الابتدائية ومدرسة كوتسولد ، وهي مدرسة شاملة للتعليم المختلط.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق