حب

[حب][bsummary]

أطفال

[أطفال][bigposts]

طبيعة

[طبيعة][twocolumns]

صور خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

خبر انتقال مفجع ومفرح معاً: الآن إليك أحدث خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس بعد الصفقة الضخمة ليعلن نفسه بزي اليوفي.
خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس
صفقة انتقال رونالدو الى اليوفي
بعد أن تمت صفقة كريستيانو رونالدو بالانتقال رسمياً ليوفنتوس قادماً من ريال مدريد وذلك في 10 يوليو 2018، وذلك بعد أن انتهت مفاوضات الاتفاق بين الدون والكبير الإيطالي بحوالي 7 أيام.
اعتقد الكثيرون من متابعي كرة القدم حول العالم أن يعتزل صاروخ ماديرا في سانتياجو بيرنابيو، لكن العلاقة المتوترة التي كانت في المواسم الأخيرة بينه وبين فلورينتينو بيريز رئيس الميرينجي تسببت في رحيله.
كانت بداية صاحب الـ33 عاماً للدوري الإسباني الموسم الماضي غير جيدة، لكنه تألق في دوري أبطال أوروبا وقاد ريال مدريد للفوز بالمسابقة للمرة الثالثة على التوالي.
أُصيب البلانكوس بخيبة أمل محلياً الموسم الماضي، حيث أنهى في المركز الثالث في الليجا وودع كأس ملك إسبانيا مبكراً على يد الجارس ليجانيس، وبعد انتهاء الموسم أعلن زين الدين زيدان تنحيه عن مقعد تدريب الملكي، وهو الخبر الذي زاد خيبة الأمل على فلورينتينو بيريز.
تبع رونالدو مدربه سريعاً وانتقل ليوفنتوس بحثاً عن مغامرةٍ جديدةٍ في بقعة جديدة من أوروبا، وحقق ما ألمح إليه بعد انتهاء مباراة نهائي ذات الأذنين ضد ليفربول عندما قال: "فزت بدوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية 5 مرات، لقد صنعت التاريخ بالفعل".
خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 1
تعرف على نادي يوفنتوس
نادي يوفنتوس لكرة القدم (بالإيطالية: Juventus Football Club S.p.A) وغالبا ما يعرف باسم يوفنتوس. هو نادي كرة قدم إيطالي يقع في مدينة تورينو في إيطاليا. تأسس في سنة 1897 وشارك منذ ذلك الوقت وهو يلعب في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ولم يهبط سوى في موسم 2006-2007.
انضم النادي إلى بطولة كرة القدم الإيطالية في عام 1900.في تلك الفترة كان الفريق يلبس أطقماً باللونين الزهري والأسود. أول بطولة دوري فاز بها اليوفنتوس كانت عام 1905 أثناء لعبه على ملعب فيلودرومو أومبيرتو الأول. في ذلك الوقت كانت قد تغيرت ألوان النادي إلى الخطوط البيضاء والسوداء في عام 1903، كقمصان نادي نوتس كاونتي الإنجليزي. في عام 1906 حدث انشقاق بالنادي، لأن بعض أعضاء النادي أرادوا نقل يوفنتوس خارج تورينو. كان الرئيس ألفريدو ديك غاضباً وذهب ومعه بعض اللاعبين البارزين وأسس نادي تورينو؛ الشيء الذي أوجد ديربي تورينو.
يوفنتوس أكثر أندية إيطاليا نجاحاً في البطولات المحلية، وهو أحد أنجح الأندية في العالم. فقد فاز يوفنتوس بـ 63 بطولة، منها 52 لقباً محلياً (رقم قياسي)، و 11 لقباً قارياً، ما يجعله ثالث فريق في أوروبا والسادس في العالم. حيث فاز في كل مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( دوري أبطال أوروبا في 1985، وكأس الاتحاد الأوروبي للأندية أبطال الكؤوس في 1984، وكأس الاتحاد الأوروبي في 1977.)، وهو أول فريق في تاريخ كرة القدم الأوروبية قام بهذا الإنجاز. ولهذا كرَّمَ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نادي يوفنتوس بهذا الإنجاز عندما منحه شهادة تكريم في 12 يوليو 1988، تعرف باسم لوح اليويفا التذكاري (بالإنجليزية: The UEFA Plaque)، يذكر أن نادي يوفنتوس استطاع أيضاً الفوز بباقي بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وهي (كأس إنتركونتيننتال في 1985، وكأس إنترتوتو في 1999، وكأس السوبر الأوروبي في 1984). في عام 1985 أصبح يوفنتوس أول نادي في التاريخ (وما زال النادي الوحيد) الذي فاز بكل المسابقات الدولية الرسمية. وهو أحد مؤسسي رابطة الأندية الأوروبية و رابطة جي-14.
خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 2
كولكشن صور خلفيات كريستيانو رونالدو في اليوفنتوس تم جلبها بواسطة فور بيوتفل بيكتشرز فهو كرسيتيانو رونالدو معشور الطليان الآن والعالم أجمع , حيث نهدف من الان وصاعدا ان نقدم لكم محتوى متخصص في عالم الفوتوغرافية المنوعة وفقط ومرتب بترتيب يسهل التصفح ويريح البحث عن موضوع الصور الذي تبحثون عنه في عالم الانترنت , لذا بسعدنا عبر هذه المنصة مدونة فور بيوتفل بيكتشرز ان نسعى جاهدين لتقديم كل ما يمتع انظارك في عالم الصور الجميلة الرقمية المصورة بعدسات احترافية او تصوير جوال شخصي مجانا هنا احضرنا لكم اجمل الصور عن خلفيات رونالدو في اليوفي العريق نادي الأبطال بعد الريال, يمكن استخدامها للكمبيوتر بجودة HD أو لشاشة الموبايل حيث أشعل حماس الجماهير الإيطالية وكذلك جذب انتباه الأعلام الكروية والعالمية على صفقة انتقاله المدوية, كما وحطم الأرقام في مبيعات النادي اليوفي من قمصان وأغلفة وماركات من ايطاليا لتحمل أسم هذا اللاعب الرائع من برتغال!
خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 3

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 4

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 5

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 6
كريستيانو رونالدو وزوجته في ملعب يوفنتوس

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 7
رونالدو مع زوجته ووالدته وابنه (العائلة)

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 8
نادرة لرونالدو وهو طفل صغير يشجع اليوفي حيث يرتدي زي يوفينتوس

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 9
كريستيانو رونالدو مع جماهير اليوفي

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 10

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 11
تصاميم كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 12

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 13
كريستيانو رونالدو للموبايل

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 14

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 15

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 16

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 17

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 18

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 19

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 20

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 21

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 22

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 23

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 24

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 25

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 26

خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس 27
#Cr7Juve
هكذا نكون قد انتهينا من كتابة التدوينة صور خلفيات كريستيانو رونالدو في يوفنتوس متمنين ان نعرض لكم ما يشبها من مواضيع الصور الجديدة حتى يتسنى لك المشاركة مع الاصدقاء والاقارب على فيس بوك و توتير و جوجل بلاس وغيرها من الشبكات الاجتماعية وشبكة التواصل الرقمية , كما بالامكان ارسال التعليقات عبر الصندوق الاسفل تعبر فيه عن رأيك في المقالة ويمكنك ارسال الاقتراحات والتفضيلات لكي اخذها بعين الاعتبار في التعديل والاضافة , باقة من الحب والتقدير والاحترام مرسلة لكم عبر منصة فور بيوتفل بيكتشرز .
sources:
Wikipedia
Goal

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق