حب

[حب][bsummary]

أطفال

[أطفال][bigposts]

طبيعة

[طبيعة][twocolumns]

الصور الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني لعام 2018

13 لقطة فائزة في مسابقة أفضل "مصور كلب" في بريطانيا لهذا العام
كولكشن صور أفضل مصور كلاب في بريطانيا تم جلبها بواسطة فور بيوتفل بيكتشرز لهذا العام 2018 حسب ترتيب المسابقة , حيث نهدف من الان وصاعدا ان نقدم لكم محتوى متخصص في عالم الفوتوغرافية المنوعة وفقط ومرتب بترتيب يسهل التصفح ويريح البحث عن موضوع الصور الذي تبحثون عنه في عالم الانترنت , لذا بسعدنا عبر هذه المنصة مدونة فور بيوتفل بيكتشرز ان نسعى جاهدين لتقديم كل ما يمتع انظارك في عالم الصور الجميلة الرقمية المصورة بعدسات احترافية او تصوير جوال شخصي مجانا هنا احضرنا لكم اجمل الصور عن الفائزين في مسابقة "مصور الكلب" في المملكة المتحدة لهذا العام , حيث أختلفت أنواع هذه الكلاب وكذلك أحجامها والهيئة التي تم التقاط الصورة لها, كما تنوع الحدث من لعب وعمل وبورتريه في هذه المسابقة.
المركز الأول ، الجراء. التقط كلاوس ديبا من ألمانيا هذه الصورة لسيلين الكلب السلوقي الإيطالي البالغ من العمر ثلاثة أشهر. (تصوير كلاوس ديبا / مصور الكلاب لعام 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني
المركز الأول ، الكلاب في العمل. لقطة جماعية لكلاب السبنيلي والمستردون (كلب الاسترداد) بعد يوم عمل شاق ، من إخراج تريسي كيد من المملكة المتحدة. (تصوير تراسي كيد / UK Dog Photographer of the Year 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 1
المركز الثاني ، الكلاب في العمل. تارلي ، كلب سبرنجر السبنيلي الإنجليزي ، في غابة أشدون في المملكة المتحدة. (تصوير ريتشارد لين / مصور الكلاب لعام 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 2
المركز الثالث ، الكلاب في اللعب. التقطت سارة بيستون هذه الصورة لنوفا سكوتيا بطة وهي تقذف الكلب من نوع الصيد او الاسترتداد اسمائهم: دافي وتاز وويل إي وهم في اللعب عبر لعبة الطبق الطائر في إنديانا ، الولايات المتحدة. (تصوير سارة بيسون / مصور الكلاب لعام 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 3
حكم القضاة ، الكلاب في العمل. الكلبب Thoven المسترد الذهبي ، من قبل ليزلي بليسر في الولايات المتحدة. (تصوير ليزلي بليسر / مصور الكلاب لعام 2018 / Shuttersmack LLC)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 4
حكم القضاة ، بورتريه. التقط جوناثان تاريلي هذه الصورة لـ Tatti ، كلب كوكر السبنيلي الإنجليزي. (تصوير جوناثان درايسلي / مصور الكلاب لعام 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 5
المركز الثاني ، Oldies. كلب الانقاذ نيلو ، من قبل راشيل زي سيشيني من النمسا. (تصوير راشيل زي سيشيني / Dog مصور الكلاب لعام 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 6
حكم القضاة ، "الكلاب في اللعب". تيد ، كلب صغير ، يدوس المكابح على الشاطئ في وايتلي باي  ليلتقط الكرة، المملكة المتحدة. (تصوير دارين وليام هول / مصور الكلاب لعام 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 7
المركز الأول ، بورتريه. ثلاثة كلاب من نوع المستردين - Crew و Darcie و Pagan - لكارول دورانت من المملكة المتحدة. (تصوير كارول دورانت / مصور الكلاب لعام 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 8
المركز الأول ، الإنقاذ. أخذت سونيا كولب من نيوجيرسي في الولايات المتحدة هذه الصورة لكوبر ، وهو مزيج من كلب لابرادور والمسترد ، مع أصحابه الجدد. (تصوير سونيا كولب / مصور الكلب لعام 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 9
المركز الثاني ، الجراء. هجين الجراء بيغل التي التقطتها تشارلي نان في الولايات المتحدة. (تصوير تشارلي نان / مصور الكلاب لعام 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 10
المركز الأول ، أفضل صديق للإنسان. صورة لجودجي ​​، التقطتها جوانا ماتوس من البرتغال. (تصوير جوانا ماتوس / مصور الكلاب لعام 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 11
حكم القضاة ، بورتريه. يوركشاير ايمي بواسطة فيكتوريا بارانوفا من استونيا. (تصوير فكتوريا بارانوفا / مصور الكلاب لعام 2018)
الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني 12
هكذا نكون قد انتهينا من كتابة التدوينة الصور الفائزة في مسابقة مصور الكلب البريطاني لعام 2018 متمنين ان نعرض لكم ما يشبها من مواضيع الصور الجديدة حتى يتسنى لك المشاركة مع الاصدقاء والاقارب على فيس بوك و توتير و جوجل بلاس وغيرها من الشبكات الاجتماعية وشبكة التواصل الرقمية , كما بالامكان ارسال التعليقات عبر الصندوق الاسفل تعبر فيه عن رأيك في المقالة ويمكنك ارسال الاقتراحات والتفضيلات لكي اخذها بعين الاعتبار في التعديل والاضافة , باقة من الحب والتقدير والاحترام مرسلة لكم عبر منصة فور بيوتفل بيكتشرز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق