حب

[حب][bsummary]

أطفال

[أطفال][bigposts]

طبيعة

[طبيعة][twocolumns]

صور مناظر تخطف الأنفاس من المسابقة البريطانية أفضل مصور فلكي لهذا العام 2018

شاهد المناظر التي تخطف الأنفاس تم التقاطها في مسابقة "أفضل مصور فلكي" في بريطانيا لهذا العام 2018 حيث تجسد سحر الكون وجمال المجرة الفضائية العجيبة والمدهشة للغاية.
أفضل مصور فلكي
يتم إدارة المسابقة من قبل المرصد الملكي غرينتش برعاية "إنسايت انفيزتمنت" و بالاشتراك مع "BBC Sky" في مجلة "نايت مجازين". هذا العام أرسل مصورو الفوتوشوب من 91 دولة أكثر من 4،200 مدخل وصورة مذهلة.
كولكشن صور أفضل مصور فلكي تم جلبها بواسطة فور بيوتفل بيكتشرز فهي تعد مناظر فلكية عجيبة لها خصائص كونية فريدة , حيث نهدف من الان وصاعدا ان نقدم لكم محتوى متخصص في عالم الفوتوغرافية المنوعة وفقط ومرتب بترتيب يسهل التصفح ويريح البحث عن موضوع الصور الذي تبحثون عنه في عالم الانترنت , لذا بسعدنا عبر هذه المنصة مدونة فور بيوتفل بيكتشرز ان نسعى جاهدين لتقديم كل ما يمتع انظارك في عالم الصور الجميلة الرقمية المصورة بعدسات احترافية او تصوير جوال شخصي مجانا هنا احضرنا لكم اجمل الصور عن أفضل تصوير فلكي على اعتبارها مناظر طبيعية ترسم الصورة الأبهى لسحر الكون وأناقتها التي فطره الله عليه فتلك المجرة العجيبة والمعلقة في الفضاء بما تحتويه من العديد من الكواكب وملايين النجوم التي تضئ السماء من فوقنا هي لوحة فنية لكي نتأملها كل يوم في راحتنا ونزهتنا!
أفضل مصور فلكي 1
"ريجال" و "رئيس السحرة سديم" ، التقطهما ماريو كوجو من ناميبيا. (تصوير ماريو كوغو / المصور الفوتوغرافي للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 2
الشفق القطبي فوق المضيق البحري في هوكلاند في أرخبيل افوتين الرائعة ، شمال النرويج. (تصوير ميكيل بيتر / فوتوغرافي مصور عام 2018)
أفضل مصور فلكي 3
مجرة ​​درب التبانة تلوح بعاصفة رعدية تضيء سماء فلوريدا. (الصورة من تصوير شياو / مصور فلك للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 4
يقع القمر الإصطناعي الطبيعي الوحيد على الأرض فوق أفق كوكبنا ، بحيث يكون مرئيًا خلال النهار ، ويمكن رؤية المرحلة الشمعية المحدبة بوضوح في السماء. (تصوير هيلين شوفيلد / المصور الفلكى للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 5
تم تصوير محطة الفضاء الدولية (ISS) بين اثنين من البقع الشمسية الهائلة - مأخوذة من مدريد. (تصوير داني كاكسيتي / فرنانديز مينديز / المصور الفلكي لعام 2018)
أفضل مصور فلكي 6
صورة استثنائية تصور الألوان والتفاصيل المذهلة لسطح القمر. (تصوير نيكولاس ليفودوكس / مصور فلك عام 2018)
أفضل مصور فلكي 7
أثناء كسوف الشمس ، يخفي سطوع الإشعاع الشمسي تفاصيل القمر. (تصوير بيتر وورد / مصور فلك للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 8
عرض رائع للأضواء الشمالية يعكس ظلال الأخضر والأصفر على الثلج. تُقلص في كهف صغير على بحيرة Torneträsk ، في لابلاند السويدية ، تحت درجة حرارة سالب 26 درجة. (تصوير أرلد هايتمان / مصور فلك للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 9
هذه الصورة البانورامية ، التي تتكون من ثماني صور ، تصور درب التبانة الذي يظهر على جبال الدولوميت الصخرية في تري كرايم. (تصوير كارلوس ف. تورينزو / المصور الفوتوغرافي للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 10
الكنيسة السوداء في Búðir ​​في أيسلندا تحت خطوط أورورا بورياليس والنجوم الساطعة في سماء الليل. (تصوير ميكيل بيتر / فوتوغرافي مصور عام 2018)
أفضل مصور فلكي 11
استكشاف البطن الرائع من اللسان الجليدي لـ Breiðamerkurjökull في أيسلندا. (تصوير ديف بروشا / المصور الفلكى للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 12
الشفق القطبي الساحر ينفجر من الغيوم  ويلوح في الأفق أعلى جبال ستوكنيس في أيسلندا. (تصوير جينغ يى تشانغ / المصور الفلكى للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 13
تمتد درب التبانة عبر السماء الليلية بين أربعة أعمدة في معبد أتاشكووه فاير القديم بالقرب من مدينة المحلة في إيران. (تصوير م. غاديري / المصور الفلكى للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 14
في رحلة عائلية إلى كورنوال بعد زيارة كينانس كوف ، على شبه الجزيرة السحلية ، بدا المنظر الطبيعي الجميل المكان المثالي للمصور لالتقاط النجوم اللامعة والألوان المدهشة لمجرة درب التبانة التي تضيء الساحل الصخري الجميل. (تصوير آنسلي بينيت / مصور فلك عام 2018)
أفضل مصور فلكي 15
سديم النسر ، المعروف أيضا باسم ميسيير 16 ، هو مجموعة صغيرة من النجوم المفتوحة ، محاطة بغاز الهيدروجين الساخن في كوكبة سيربينس وتقع على مسافة 7000 سنة ضوئية من الأرض. (تصوير مارسيل دريسلر / المصور الفلكى للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 16
أُخذت في أثناء ليلة صيفية في مينغانتو في منغوليا الداخلية ، تتجول مسارات النجوم فوق المذابح المقدسة الملونة وغير العادية ، المسماة "أوفو". (تصوير تشى تشيج جاو / المصور الفلكى للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 17
سديم أوريون هو سديم انبعاث حوالي 1500 سنة ضوئية في كوكبة أوريون. (تصوير برنارد ميللر / مصور فلك عام 2018)
أفضل مصور فلكي 18
مأخوذ من "تيفولي ساوثرن سكاي جيست فارم" في ناميبيا ، يطل سديم هورسهيد الكبير على سديم NGC 2023 المدهش والذي غالبًا ما يتم تجاهله. (تصوير كفير سايمون / المصور الفلكي لعام 2018)
أفضل مصور فلكي 19
مجرة أندروميدا - مع ممراتها الشاسعة للأتربة ، مجموعات النجوم الساطعة في ذراعيها وشكل المجرة الخاص بها. (تصوير بيتر فيلتو / مصور فلك عام 2018)
أفضل مصور فلكي 20
البقعة الشمسية AR2665 ، واحدة من أكثر المناطق نشاطًا في عام 2017 ، والتي استحوذت عليها بولندا لوكاس سوجكا. (تصوير لوكاس سوجكا / المصور الفلكي لعام 2018)
أفضل مصور فلكي 21
استولى مايكل زافيالوف من روسيا على الشفق القطبي الشمالي من مدينة ياروسلافل في روسيا إلى ساحل بحر بارنتس في الدائرة القطبية الشمالية. (تصوير مايكل زافيالوف / مصور فلك عام 2018)
أفضل مصور فلكي 22
قام المصور الأمريكي براندون يوشيزاوا بإحاطة درب التبانة داخل كهف بحري ، على بعد 25 ميلاً من قلب وسط مدينة لوس أنجلوس. (تصوير براندون يوشيزاوا / المصور الفلكى للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 23
روعة مجرتنا في حديقة "الأراضي الوعرة" الوطنية ، في داكوتا الجنوبية بواسطة "جينغ بنغ ليو". (تصوير جينغ بنغ ليو / المصور الفلكي لعام 2018 / صور "الأراضي الوعرة")
أفضل مصور فلكي 24
ترتفع درب التبانة فوق بعض أقدم الأشجار على وجه الأرض في غابة الصنوبر القديمة في كاليفورنيا ، التي أطلقتها جيز هيوز من المملكة المتحدة. (تصوير جيز هيوز / مصور فلك من السنة 2018)
أفضل مصور فلكي 25
يرتفع درب التبانة فوق منارة منعزلة في تسمانيا. أطلق عليه جيمس ستون من أستراليا. (تصوير جيمس ستون / المصور الفلكى للعام 2018)
أفضل مصور فلكي 26
أطلق كل من ميجيل أنجيل غارسيا بوريلا ولويس روميرو فينتورا النار على أوريون سورد من على بعد مئات الكيلومترات من بعضهما البعض لتحقيق هذه الصورة المذهلة. إنه سديم منتشر يقع في درب التبانة ، جنوب حزام أوريون في كوكبة أوريون. (تصوير ميغيل أنخيل غارسيا بوريلا ولويس روميرو فينتورا / المصور الفلكي لعام 2018 / Astrosirius.org)
أفضل مصور فلكي 27
سديم انعكاس مدهش في كوكبة كورونا أسترالس. يتم إنتاج اللون الأزرق النابض من خلال ضوء النجوم الساخنة ، والذي يعكسه الغبار الكوني القائم على السيليكا. (تصوير آرك هانسون / وارن كيلر / ستيف مازلان / ريكس باركر / تومي تسي / ديفيد بيليسكو / بيت برولكس / المصور الفلكي لعام 2018)
أفضل مصور فلكي 28
التقط المصور الأيرلندي "أولي بينريس" ما يُعرف بـ Camelopardalis (كوكبة شمالية كبيرة) ، المعروف أيضًا باسم "المجرة المخفية" ، وهي واحدة من أكبر المجرات التي تُرى من نصف الكرة الشمالي. يتم حجبها من قبل النجوم الأمامية والغبار ، لأنها تقع في طائرة درب التبانة. (تصوير توم أودونويسي و اولي بنريس / مصور فلك من السنة 2018)
أفضل مصور فلكي 29
درب التبانة تمتد عبر السماء ليلاً على خليج كابل بالقرب من نيلسون ، نيوزيلندا. (تصوير مارك جي / المصور الفلكي لعام 2018)
أفضل مصور فلكي 30
تملأ شجرة العرعر المتجمدة في جبال روكي الشمالية في مونتانا بممرات النجوم المنجرفة وفي مركز يجلس بولاريس، النجم الأكثر إشراقًا في كوكبة أورسا مينور. (تصوير جيك موشر / مصور فلك عام 2018)

هكذا نكون قد انتهينا من كتابة التدوينة صور مناظر تخطف الأنفاس من المسابقة البريطانية أفضل مصور فلكي لهذا العام 2018 متمنين ان نعرض لكم ما يشبها من مواضيع الصور الجديدة حتى يتسنى لك المشاركة مع الاصدقاء والاقارب على فيس بوك و توتير و جوجل بلاس وغيرها من الشبكات الاجتماعية وشبكة التواصل الرقمية , كما بالامكان ارسال التعليقات عبر الصندوق الاسفل تعبر فيه عن رأيك في المقالة ويمكنك ارسال الاقتراحات والتفضيلات لكي اخذها بعين الاعتبار في التعديل والاضافة , باقة من الحب والتقدير والاحترام مرسلة لكم عبر منصة فور بيوتفل بيكتشرز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق