حب

[حب][bsummary]

أطفال

[أطفال][bigposts]

طبيعة

[طبيعة][twocolumns]

بـ 3 بليون Despacito الفيديو الأعلى مشاهدة على يوتيوب! لماذا أصبح مشهور؟

3,017,451,673 مشاهدة والعداد يزداد في هذه الدقائق لهذا الفيديو الأعلى مشاهدة على يوتيوب أزيد عن 3 بليون , ما الأسباب التي جعلت من ديسباسيتو Despacito ولماذا أزدادت شهرته لهذا الصخب؟

اليوم أصبح فيديو Despacito عدد المشاهدات 3 بليون مشاهدة أو أكثر وبيعت منه 1.2 مليون نسخة, الأغنية رقم 1 في أكثر من 50 دولة في آخر 30 يوماً من شوارع وباحات امريكا اللاتينية الى ناطحات السحاب في الصين, تسمعها في كل مكان.


بـ 3 بليون Despacito الفيديو الأعلى مشاهدة على يوتيوب! لماذا أصبح مشهور؟
بـ 3 بليون Despacito الفيديو الأعلى مشاهدة على يوتيوب! لماذا أصبح مشهور؟

Despacito للمغني لويس فونسي Luis Fonsi كانت ضربة قوية في الشهر الماضي من قائمة الأغاني والكليبات على يويتوب. واحدة من أكثر الفيديوهات تكراراً ( تعيد تشغيلها مرة تلو الأخرى)
على الرغم من كون كلمات الأغنية خارجة, وكانت باللغة اللاتينية الاسبانية التي يعلمها أكثر من الأنجليزي , لكل ما الأسباب التي جعلت Despacito الأشهر 40 أغنية

الأسباب التي جعلت Despacito الأعلى مشاهدة على YouTube


1. تأثير جاستن بيبر

الرمكس من ديسباسيتو بتميز وبروز جاستن بيبر و دادي يانكي جعل منها سحراً على الرغم ان الشهرة كانت على الفيديو الأول والرسمي, الأ ان الشهرة اسهمت في زيادة عدد المستمعين, حيث كلمات البحث ترد الى الكليب الاول, وكون جاستن بيبر مغني بوب كبير فهو اضافة كبيرة.

2. الجذور اللاتنينة

بدأت Despacito بجذب الانتباه من شهر يناير عندما تم أصدارها عبر الموسيقى العالمية, فونسي لم يملك ضربة كبيرة مثل هذه, لكن لم يكن غريبا على تحقيق النجاح والصعود في المخططات.

3. زليخة ريفيرا

واحدة من أكثر الفيديوهات أثارة على YouTube شاركت فيه ملكة جمال بورتوريكية وملكة جمال بورتوريكو لسنة 2006 وملكة جمال الكون لنفس السنة زليخة ريفيرا التي حازت على النجومية في التلفاز والبرامج والأفلام. 

4. مخططات البث

نحن في عالم منفتح ريثما تحطم أغنية النجاح في دولة, فانه يتبعها دوله اخرى ومن صديق الى اخر لتغدو طلقة مدوية في عصر السرعة . 

5. عبقرية الأغنية

استخدام الكلمات البسيطة والمبهجة والراقصة في ديسباسيتو جعلتها جميلة, كما الجمع مع اللغة الاسبانية والاسبانية فعل أمرا عجيباً واشعلت الفيس بوك وكافة مواقع التواصل الاجتماعي.


Billion Despacito Top Video Watch On YouTube ! Why did it become famous

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق