حب

[حب][bsummary]

أطفال

[أطفال][bigposts]

طبيعة

[طبيعة][twocolumns]

عندما يتم دمج صور مستر بين بـ أشهر اللوحات

فنان يقوم بدمج صور لـ " مستر بين " في أشهر اللوحات بطريقة طريفة, على الرغم من كون تلك اللوحات علامة وتاريخ في عالم الفن والرسم الآ يستحق مستر بين Rowan Atkinson الممثل الشهير البارع في الكوميديا الصامتة أن يدخل هذه اللوحات الشهيرة , بالتأكيد نعم فهو أيقونة تلمح في كافة البلدان من الشرق الى الغرب بلغة يفهمها الجميع حتى بلا كلام تصلك الضحكة والمرح الى قلبك , حيث قام بها المصممين بدمج لصور مستر بين على أشهر وأغلى لوحات فنية عرفها البشر مثل لوحة موناليزا ورسمة جورج واشنطن وغيرها..

أشهر اللوحات ومستر بين

أشهر اللواحات والرسومات الفنية المشهورة عالميا، خاصة تلك الأعمال المؤرخة ما قبل 1800، مملوكة عادة للمتاحف، والتي نادرا ما تقوم ببيعها، وبمعنى آخر لا تقدر بثمن. وتقدر موسوعة غينيس للأرقام القياسية لوحة الموناليزا بأعلى قيمة تأمين للوحة فنية في العالم. وقد تم تأمينها بمبلغ 100 مليون دولار أمريكي وذلك في 14 ديسمبر، 1962. لكن متحف اللوفر اختار أن يصرف المبالغ المخصصة للتأمين على الحراسة والأمن بدلا من ذلك. وعند تقدير نسبة التضخم منذ عام 1962، فإن اللوحة كانت تقدر قيمتها بحوالى 670 مليون دولار في 2006.
مستر بين : Mr. Bean هوَ مسلسلٌ بريطانيّ كوميدي من تأليف روان أتكينسون وريتشارد كورتيس، ومن بطولَة أتكينسون في الدور الرئيسي. يتكوّن المسلسل من 15 حَلقة قام أتكينسون بالمُشاركة في كتابتها مع كورتيس أو روبن دريسكول أو كِلاهُما. عُرضِت ثلاثَة عشر حلقة على قناة ITV البريطانية مُنذُ 1 يناير 1990 حتّى 15 ديسمبر 1995.


جورج واشنطن





 الموناليزا

Mr. Bean merged with most famous paintings 

هكذا نكون قد انتهينا من كتابة التدوينة آملين ان نعرض لكم ما يشابهها من مواضيع الصور الجديدة حتى يتسنى لك المشاركة مع الاصدقاء والاقارب على فيس بوك و توتير و جوجل بلاس وغيرها من الشبكات الاجتماعية وشبكة التواصل الرقمية , كما بالامكان ارسال التعليقات عبر الصندوق الاسفل تعبر فيه عن رأيك في المقالة ويمكنك ارسال الاقتراحات والتفضيلات لكي اخذها بعين الاعتبار في التعديل والاضافة , باقة من الحب والتقدير والاحترام مرسلة لكم عبر منصة فور بيوتفل بيكتشرز For Beautiful Pictures .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق