حب

[حب][bsummary]

أطفال

[أطفال][bigposts]

طبيعة

[طبيعة][twocolumns]

بالصور: آدم شحادة فنان فلسطيني ينافس المصورين بقلم رصاص

على قناة فلسطين "فنان ينافس المصورين بقلم رصاص" هكذا كان عنوان لقاءه .. آدم شحادة موهبة رسم حية
آدم شحادة مواليد 1991, من مدينة غزة في فلسطين, وموهبة رسم واقعية أقرب للخيال, يقول الفنان آدم جمال شحادة أنه بدأ الرسم من سن الطفولة بعمر الخمس سنوات وتم اكتشاف تلك الموهبة على يد والدته, في حين أنه كان يرسم شخصيات الكاريكاتير والشخصيات الكرتونية المناسبه له في عمر الخامسة, وكان عامل الوراثة له طابع خاص في مسيرته المهنية, حيث كان والدته يرسم لوحاته المنزلية بيده الحرة, وكذلك بيئة مشجعة للرسم هيئت له المكان المناسب للمضي قدماً في هذا المجال والابداع فيه.
آدم شحادة
من الكاريكاتير الى الكارتون الى المانجا اليابانية, خلال فترة حياتية كبيرة من مختلف الأعمار والمراحل في المدرسة والجامعة وكذلك العمل, حيث كان الرسم شغف له بين المراجعة والتنظيم بين الأنشطة ليستمر في عرض رسوماته.
فنان فلسطيني ينافس المصورين بقلم رصاص
في صوره الملتقطة حديثاً وقديماً على حد وصفه تجسد ألم الشعب الفلسطيني المتشكل في النكبة وكذلك تبين حب الأم الفلسطينة لأطفالها وكذلك الشعب لأرضه معبراً حن حق العودة. كما كانت رسوماته متزامنة مع حروب غزة , ففي حرب 2014 على غزة في مجزرة الشجاعية قد رسم أحد الأطفال الذي تضرروا أثر الحرب والدمار, فأراد أن يعبر للعالم عن ما هية الظروف التي يمر بها شعب الفلسطيني حاملاً راية أنسانية عميقة يجب على كل مواطن شريف أن يحملها في قلبه. كما اختار التركيز على الجانب المنير لتلك الرسومات, فهي ليست مقتصرة على الحزن والألم ولكن كانت هناك دوافع هادفة كتلك الجمال ورسم الأمل والقوة.
فنان فلسطيني ينافس المصورين بقلم رصاص 1
كما وجه رسالة للمسؤولين في الجانب الفني والثقافي , حيث عبر عن أهلية المواهب في غزة وطالب بالاهتمام في تلك المواهب التي لها صدى كبير في تغيير الواقع ونشر فكر مغاير وبناء يفيد في بناء الأمة رفعتها
فنان فلسطيني ينافس المصورين بقلم رصاص 2

فنان فلسطيني ينافس المصورين بقلم رصاص 3

فنان فلسطيني ينافس المصورين بقلم رصاص 4
يمكنك متابعة المزيد من أعماله عبر:
الصفحة الشخصية - فيس بوك: Adam Shehada
صفحة الأعمال - فيس بوك: Adam Sh Drawings


هكذا نكون قد انتهينا من كتابة التدوينة بالصور: آدم شحادة فنان فلسطيني ينافس المصورين بقلم رصاص متمنين ان نعرض لكم ما يشبها من مواضيع الصور الجديدة حتى يتسنى لك المشاركة مع الاصدقاء والاقارب على فيس بوك و توتير و جوجل بلاس وغيرها من الشبكات الاجتماعية وشبكة التواصل الرقمية , كما بالامكان ارسال التعليقات عبر الصندوق الاسفل تعبر فيه عن رأيك في المقالة ويمكنك ارسال الاقتراحات والتفضيلات لكي اخذها بعين الاعتبار في التعديل والاضافة , باقة من الحب والتقدير والاحترام مرسلة لكم عبر منصة فور بيوتفل بيكتشرز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق